أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن محكمة جنايات القاهرة عرضت الثلاثاء بجلسة سرية 300 فيديو إباحي ومقاطع تعذيب للمتهم المعروف بـ”سفاح التجمع”، فيما أعلن محامو الدفاع انسحابهم من القضية.
ولفتت التقارير الإعلامية إلى أن المحكمة المختصة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، كشفت اليوم الثلاثاء، في ثاني جلسات محاكمة المتهم “كريم. م. س” الذي اشتهر إعلاميا بـ”سفاح التجمع”، عن قرابة 300 مقطع فيديو، عثرت عليها النيابة العامة في هاتفه و”اللاب توب” الخاص به، التقطها المتهم لنفسه أثناء ممارسة الجنس مع ضحاياه ثم قتلهن تحت تأثير المخدر.

وقد قررت المحكمة أن تكون الجلسة سرية، نظرا إلى أن الأدلة التي كشف عنها من فيديوهات خادشة للحياء ومقاطع فيديو مفزعة للجرائم البشعة التي ارتكبها المتهم بحق الضحايا.

وحضر الجلسة فقط، دفاع المتهم والمدعون بالحق المدني، والفنيون المكلفون بتجهيز شاشات العرض، بالإضافة إلى رجال الشرطة المكلفين بتأمين قاعة المحاكمة، وغاب أهالي الضحايا عن هذه الجلسة، نظرا “لعدم رغبتهم بمشاهدة الفيديوهات والتحدث عن الجرائم”، وفق الإعلام المصري.

وكان المتهم اعترف في تحقيقات النيابة بتصوير علاقاته الجنسية المحرمة مع النساء، بالإضافة إلى تصويره وهو يعذبهن قبل التخلص منهن بقتلهن وهن تحت تأثير المخدر.

وبعد “فض الأحراز عن الأدلة”، بمعنى عرض الفيديوهات أمام المحكمة، قدم محامو الدفاع الخمسة، اعتذارهم أمام القاضي، عن تولي هذه القضية.

في غضون ذلك، أجلت محكمة الجنايات في القاهرة جلسة محاكمة “سفاح التجمع” المتهم بقتل 3 سيدات لغاية 18 يوليو الجاري.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version