كشف النقاب عن أداة الذكاء الاصطناعيّ التوليديّ

أعلنت منصّة التكنولوجيا المالية Intuit، نظاماً جديداً للذكاء الاصطناعيّ التوليديّ مصمّم لمساعدة الشركات على زيادة الإيرادات من خلال تسويق أكثر ذكاءً، وذلك خلال حدث Intuit Mailchimp London في لندن، يوم الخميس 13 حزيران يونيو.

وكتب ساسان جودارزي، المدير التنفيذيّ للشركة على حسابه في منصّة “إكس”: “تعتبر الأدوات المتقدّمة التي تعمل بالذكاء الاصطناعيّ مثل هذه ضرورية لمساعدة الشركات الصغيرة على الازدهار في سوق تنافسيّة”.

تلبّي مجموعة أدوات Intuit البرمجية احتياجات الأفراد والشركات الصغيرة والمهنيين الماليين، وتساعدهم على إدارة الشؤون المالية والضرائب والمهام المالية الأخرى.

يهدف النظام المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعيّ التوليدي، إلى منح المسوّقين فرصًا استباقية لكسب المزيد من الأعمال من خلال التوصية بالأوقات المثالية لاستهداف العملاء وإنشاء محتوى مخصّص.

وقالت شركة Intuit إنّ أحد مكونات نظام معلومات الإيرادات سيعتمد على البيانات المالية من برنامج المحاسبة QuickBooks من Intuit، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعيّ المدرّبة على المقاييس المالية لمساعدة المسوّقين على اكتشاف الفرص الضائعة، وقياس تسويقهم مقابل شركات مماثلة، والتوصية بخصومات لزيادة المبيعات.

قالت رانيا سكر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Mailchimp: “إنّ التنبّؤ بما سيحفّز العملاء المختلفين على الاستكشاف والإنفاق والبقاء مخلصين يظلّ أحد أكثر التحدّيات تعقيدًا بالنسبة إلى المسوّقين، وفي الوقت نفسه إحدى أكبر فرص النمو لديهم”.

وأضافت سكر: “من خلال الاعتماد على ابتكاراتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي ضمن منصّة Intuit الغنية بالبيانات، يمكن لعملائنا اتخاذ قرارات عمل أكثر ذكاءً وتكاملاً تعمل في الوقت نفسه على تنمية قاعدة عملائهم ووضع المزيد من الأموال في جيوبهم”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version