استقبل رئيس مجلس النواب في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية السابق الياس المر بحضور النائب ميشال المر حيث جرى عرض للاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية .
وبعد اللقاء تحدث دولة الرئيس الياس المر : “عيب” المزيدات على بعضنا البعض، المطلوب النزول الى مجلس النواب وتأمين النصاب وليكن هناك مرشحون ولتحصل الانتخابات ولا احد يعتبر انه يمكن للفوضى ان تأتي برئيس ، او الافلاس يمكن ان ياتي برئيس.  

وتابع، “كالعادة الجلسة مع الرئيس بري جلسة عائيلة اولاً، مضيفا أن هذه العادة ورثناها من المرحوم دولة الرئيس ميشال المر يعني علاقة 50 سنة، وأورثناها لميشال المر لأن المحبة والتاريخ لا يمحوه الموت والامل والمستقبل والحياة”.
 

وذكر المر أننا “تطرقنا دولة الرئيس وأنا وميشال الى البحث في الموضوع الإجتماعي والإقتصادي وتحديداً وضع المصارف اليوم وما يحصل وهو غير مقبول”.

وأضاف، “إضرابات وتسكير، على من يسكرون على الناس على الفقير وعلى أهل المغتربين الذين يرسلون لهم الملايين لينعشوا إقتصاد البلد، هم يشحدون الناس ودائعهم”.

وقال: “يغلقون ويتركون الناس في هذا الشكل، الحقيقة إنتقلت الى وقاحة والناس في النهاية من حقها الإعتراض ولكن الذي حصل في الشارع لا أحد يرضاه من تكسير لانه لا يعطي نتيجة، لهذا السبب أتمنى أن يفك هذا الإضراب وأن يعطوا الناس الحد الأدنى من حقوقهم لانهه سلبوا الناس حقوقهم”.

Share.
Exit mobile version