احتفل كاتب الأغاني جوردان لوتس، وحبيبته المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو بخطوبتهما في لوس أنجلوس بحضور عائلتيهما يوم امس، وذلك بعد مرور أكثر من عام على مواعدتهما. وأكد ممثل لوتس خبر الخطوبة للصحافة، مشيرًا إلى أن الكاتب قدم خاتم ألماس على شكل كمثرى مصممًا خصيصًا لعروسه من شركة المجوهرات الفاخرة N.Y.C..

لم يتوانَ نجم كرة القدم، مسعود أوزيل، في الرد على الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو امس الأحد، بعدما ادعى الأخير عدم معرفته بنادي “آرسنال” الإنجليزي. وفي التفاصيل، اعترف دي كابريو أن لا علاقة له بكرة القدم خلال تواجده رفقة زميلته في فيلم Killers of the Flower Moon، ليلي جلادست، وذلك في حدث أقيم بميدان ليستر بالعاصمة البريطانية لندن. وحينما سئل حول معرفته بنادي “آرسنال” الإنجليزي، أجاب: “ما هو آرسنال؟”. وما كان من نجم النادي السابق مسعود أوزيل، إلَّا أن أعاد مشاركة تصريح دي كابريو عبر حسابه في منصة “إكس”، وأرفقه بتعليق ساخر، جاء فيه: نادي أرسنال لكرة القدم عمره أكبر من 25 عامًا.. فمن الطبيعي أن لا تعرفه!. ويعتبر تعليق أوزيل سخرية من الأخبار التي تفيد أن دي كابريو لا يواعد فتيات تتخطى أعمارهن الـ25 عامًا، وكان دليل ذلك عدم استمرار علاقته بعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، وانفصاله عن حبيبته السابقة كاميلا مورون بعد اتمامها عامها الـ25.

 

-أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد امس اللأحد، عن موعد إطلاقه فيديو كليب جديد لأغنية “قلي متى”، والتي تعاون فيها مع المغنيتين الهنديتين شيريا غوشال وجنيفر ونجت، وذلك احتفالاً بنجاحها الساحق. وشوقت الشركة المنتجة للأغنية جمهور لمجرد ومتابعيه للعمل الجديد، إذ شاركت عبر منصة “إنستغرام” مع المجرد بوستر جديد للأغنية التي تخطت حاجز الـ236 مليون مشاهدة على منصو “يوتيوب”. وأرفقتها بتعليق جاء فيه: استعد للوقوع بالحب من جديد مع الفيديو الغنائي الساحر “قلي متى”.

-ما زالت قصة طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، منذ أن أعلنت شيرين خبر الطلاق. ورغم تأكيد شيرين عبد الوهاب خبر طلاقها رسمياً، من خلال الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، عبر فضائية أم بي سي “أمس الجمعة”، إلا إن زوجها الفنان حسام حبيب، أنكر الخبر، قائلاً في تصريحات صحفية: “معرفش حاجة”. وعلم موقع “فوشيا” من مصادره الخاصة، أن حسام حبيب يتواجد حالياً في منزل والدته بالقاهرة، بعد أن اتفق مع شيرين على الطلاق منذ يوم الخميس الماضي، إلا أن ورقة الطلاق لم تستلمها الفنانة بعد. وفي أول تعليق رسمي من أسرة الطرفين، من خلال المهندس محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، الذي أعلن عن موقفه من خبر انفصال شقيقته، معلقاً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه.

-شوقت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو متابعيها وجمهورها لدورها في مسلسل “عرابة بيروت”، الذي انطلق عرضه يوم الجمعة الماضي على منصة “شاهد”. وشاركت جيسي عبر حسابها الرسمي في منصة “انستغرام” عدة صور لشخصيتها في العمل، أرفقتها بتعليق كشفت فيه عن اسمها في المسلسل “زينة”، وأوضحت أنها تلعب دوراً شريراً بالعمل، قائلة: كل يلي فيي قلكن ياه.. مش ناوية ع الخير أبداً.. صار فيكن تحضروا أول حلقتين من عرابة بي جمهورها لدورها في مسلسل “عرّابة بيروت” الذي بدأ عرضه مساء اليوم الجمعة على منصة “شاهد”. وكشفت نادين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “إنستغرام” عن ملامح شخصيتها في المسلسل، إذ تؤدي دور “مي” التي تمتهن الغناء، وأجبرتها الظروف على العمل في هذا المجال لكسب لقمة العيش. وتمنت نادين من جمهورها متابعة الحلقة الأولى من العمل وإبداء آرائهم بقصة العمل وأداء الأبطال.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version