احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بعيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي وعيد زواجهما أيضاً، عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشره صورة جمعتهما، مع رسالة رومنسية بامتياز.

وقال لمجرد: “في كل يوم معكِ، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي. أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان”.

وأضاف: “الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي”.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاكي شكّلت سنداً حقيقياً لزوجها في أزماته، لا سيما حين تم الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهم اغتصاب الفرنسية لورا بريول في عام 2016.

وقالت في منشور عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام” حيث دعمت لمجرد: “السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو انه عندي رجال مثلك يحبني ويعتني بي”، مضيفة “كان هذا اختيار ان اقضي بقية حياتي معك افضل خيار اتخذته على الاطلاق”.

وتابعت: “انت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائما الى الابد وكتفي الذي يمكنني ان اتكىء عليه وكل شيء”.

وأضافت: “بدي اقف لحظة لاشكر الرجل الذي جعلني اشعر بالحماية والاحترام شكرا لك على اعطائي الجنة على الارض وشكرًا لك لانك نعمة في حياتي وحبك يجعل كل يوم في ان يكون قتالا من اجلك”.

وعلى الصعيد الفني، كان النجم المغربي قد أطلق أخيراً أغنية “بشوفك” من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد وحيد كينغ، ولفت الأنظار بالكليب الذي صوّره في مصر تحت إدارة المخرج حسام الحسيني

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version