نشرت النجمة بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور “إنستغرام”، تعبّر فيه عن اندهاشها من المطالبة المستمرة بعودتها لشخصيتها القديمة. وقامت بلقيس بتوجيه رسالة لمتابعيها توضح فيها أن التغيير جزء من سيرة الحياة، وأنه من الطبيعي أن تحدث تغييرات في الشخصيات والأمور من حولنا.

خلال الفترة الماضية، قامت بلقيس بتحويل نفسها واختياراتها وإطلالاتها، ما جعلها تلفت الأنظار بإطلالاتها المبتكرة وغير التقليدية.

بلقيس قالت في ردها على المطالبات بالعودة لشخصيتها القديمة: “الناس تتغير، البلدان تتغير، ما في شيء بقى على حاله. من ألفين وعشرة إلى الآن كل شيء تبدل وأنتم تبغون بلقيس تفضل على حالها، اليوم ما في شيء بقى مثل السابق، الشخصية تتغير والشكل يتغير وكل شيء من حولنا وهذا أمر طبيعي”.

وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو وأبدوا آرائهم المتباينة حيث أكد البعض دعمهم لبلقيس واحترامهم لتغييراتها وتطورها، فيما أشار آخرون إلى أنها تتغير بالحكمة وتطور نفسها. أثنى البعض الآخر على مبادئ بلقيس والتزامها بالقيم والأخلاق، في حين أكدت آراء أخرى أن التغيير يأتي بالتحسن والتطور وأنه طبيعي لأنه جزء من مسار الحياة.

يعكس تعاطف الجمهور مع بلقيس وتفاعلهم مع رسالتها أهمية فنانة متجددة وتحاول التطور والتغيير باستمرار في مجال عملها.

Share.
Exit mobile version