تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وهي ترقص على أنغام أغنية مسيطرة خلال إحدى عروضها المسرحية. وأثارت هذه اللقطة ضجة كبيرة وجدلاً بين المتابعين.

وظهرت هيا الشعيبي وهي ترقص وتتفاعل بشكل ملفت مع أنغام أغنية مسيطرة خلال أحد العروض المسرحية. وأبدى البعض إعجابهم بالحيوية والسعادة التي تتمتع بها هيا خلال العرض، بينما عبر آخرون عن استغرابهم وانزعاجهم من هذا التصرف.

وفي رد فعلها على هذا الجدل، نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو آخر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث تحدثت عن الانتقادات التي تلقتها وعن بعض الشائعات التي تم تداولها حول عملها ونجاحها في المسرح.

قالت هيا في التسجيل: “اللي حاصل يطلعون يتكلمون.. هناك بعض الناس الذين فشلوا في طريق الفن والأداء يحاولون التلاعب بسمعتي، وأقول لهم: أكيد بيقولوا ما يقولونه مثل حب الانتقام. ما يبغون يسكرون هذا الباب لكن لا تسكرونه لمتى سوالف العيال؟”.

وأكدت هيا أنها مستمرة في العمل في المسرح وأنها ما زالت تحظى بالاهتمام والاستدعاءات في المحطات الفضائية والبرامج التلفزيونية. وأضافت: “أنا ما لي شغل في الناس نهائياً. احنا الشباب يذكروننا ويبونا مسرحاً وشغلاً، لكن انتم من وقف شغلكم لم يذكركم أحد بمحطة أو بمكان. شوفوا كيف الناس تستفيد منا. خلوا المتابعين يستفيدون منكم إذا كانوا متابعين وايد ويدخلون لكم مبالغاً بالشهر”.

وانتهت هيا بعدم الكشف عن هوية الأشخاص الذين تحدثت عنهم بشكل غير مباشر، واكتفت بتوجيه رسالة عامة بشأن الانتقادات والشائعات التي تم ترويجها حول عملها في المسرح.

Share.
Exit mobile version