خلال عرضها الأخير في ميونيخ، شاركت المغنية البريطانية أديل تحديثًا مع معجبيها حول نيتها بالابتعاد عن الفن، حسبما ذكرت قناة فوكس نيوز.

وقالت خلال العرض المباشر “لدي 10 عروض لأقدمها، ولكن بعد ذلك لن أراكم لفترة طويلة للغاية، لكن سأحتفظ بكم في قلبي”.

وتابعت “أمضيت السنوات السبع الأخيرة من عمري وأنا أبني لنفسي حياة جديدة، والآن أريد أن أعيشها”.

وأضافت “استمتعت كثيرًا في تقديم الجولات الغنائية خلال السنوات الثلاث الماضية، كانت أوقاتًا جميلة، لكن أحتاج إلى وقت كي أرتاح، سأشتاق إليكم كثيرًا”.

وما إنْ انتشر مقطع الفيديو لتصريح أديل في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى عبّر عدد كبير من محبيها حول العالم عن حزنهم الشديد، متسائلين عن طول المدة التي ترغب أديل فيها بالابتعاد عن الأضواء.

وقال بعض المعلقين إن أديل ربما تستعد للزواج من خطيبها ريتش بول، وإنجاب طفل آخر، لأنها أكدت في بضع مقابلات سابقة أنها تود الإنجاب مجددًا.

 وبدأت أديل جولتها الموسيقية الأخيرة من مسرح الكولوسيوم في لاس فيغاس منذ نوفمبر 2022.

وكانت أديل أعلنت في البداية عن جولتها الغنائية في عام 2021، لكنها صدمت المعجبين بعد أشهر بتأجيل الجولة بالكامل، مشيرة إلى أن عرضها لم يكن على المستوى المطلوب، وأنها وطاقمها لن يكونوا مستعدين لبدء الجولة في الوقت المحدد.

وبمجرد بدء العروض، مددت أديل الجولة حتى عام 2023 ومرة ​​أخرى حتى 2024. ومن المقرر أن تستمر عروضها الأخيرة من الـ25 من أكتوبر إلى الـ23 من نوفمبر من هذا العام.

وفي يوليو/تموز، قالت أديل لشبكة البث العامة الألمانية ZDF إنها تتطلع إلى القيام بأشياء “إبداعية” أخرى، دون توضيح أي تفاصيل.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version