كشف طبيب الفنان محمد منير، الدكتور نور الدين عبد الرحيم أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية في جامعة فرانكفورت، مستجدات الحالة الصحية لـ”الكينغ”، مطمئناً جمهوره بأنه بخير.

وقال الطبيب المعالج لمنير: “حالة محمد منير مستقرة، ومعنوياته مرتفعة، وهو بصحة جيدة، وخلال الفترة المقبلة سيتم ترتيب زيارة أخرى الى ألمانيا لإجراء بعض الفحوص والتحاليل الطبية”.

وكان الدكتور نور الدين عبد الرحيم قد نشر عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” فيديو ظهر فيه مع “الكينغ” في ألمانيا حيث سافر إليها لتلقي العلاج وعمل فحوص طبية وصور شعاعية للاطمئنان على صحته.

وطمأن الطبيب المعالج لمنير جمهوره على حالته الصحية، وعلّق على الفيديو قائلًا: “بطمن جمهور الكينغ محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة”.

وكان محمد منير قد فاجأ جمهوره بقرار اعتبره الكثيرون منهم صدمة حيث تأجّل حفله في الإسكندرية، الذي كان من المقرر أن يحييه الخميس 22 آب (أغسطس)، وذلك لأسباب طارئة.

وأُعلن عن تأجيل الحفل عبر حساب محمد منير الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب قائلًا: “بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام في 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version