عُرضت على بعض الشاشات الإعلانية في شوارع العاصمة المصرية القاهرة ومحافظة الجيزة خلال الساعات القليلة الماضية صور لما اسمته وسائل إعلام مصرية “جرائم الإخوان” .

وجاء ذلك تحت عنوان «حتى لا ننسى جرائم جماعة الإخوان».

واستعرضت شاشات شوارع القاهرة والجيزة فيديوهات عن جرائم جماعة الإخوان المسلمين، حيث عرضت فيه جرائم الجماعة من خراب وتدمير مصر، حسب تعبير تقارير بوسائل إعلام مصرية.

وقال موقع صدى البلد المصري إن “الجماعة الإرهابية قامت بجرائم عديدة وأعمال تخريبية منذ 30 يونيو 2013 وحتى الآن، مما تسبب في خروج الشعب عليهم في الشوارع والميادين، فقرروا إشاعة الفوضى وتهريب وتدمير مصر بأكملها وفى جميع المحافظات

وجاء ذلك بعد عدة ساعات من اختراق شاشة إعلانات أمام أحد المراكز التجارية في شارع فيصل في العاصمة المصرية القاهرة، وعرض فيديو ينتقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مما أدى إلى توقف كثير من المارة أمامها لتوثيق ما يحدث أمامهم لأول مرة.
يذكر أن وزارة الداخلية المصرية، كانت قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء، كشف ملابسات العبارات المسيئة التى تم تداولها على إحدى شاشات الإعلانات بمنطقة فيصل بالجيزة.
وقال بيان وزارة الداخلية المصرية إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (فني شاشات إلكترونية)، واعترف بإرتكابه الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التى تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version