للسنة السابعة على التوالي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان، مساء الأحد الفائت مهرجان الزمن الجميل ، الذي يسعى كل عام لتقديم عربون وفاء وتقدير لنجوم خلدوا اسمائهم في ذاكرتنا.
وقد حضر المهرجان حوالي الخمسمئة شخص، ورغماً عن الوضع الراهن الذي يعيشه لبنان خيم جواً من الفرح على أجواء المهرجان. ليثبت للعالم أن لبنان بلد الحياة والفرح بإمتياز

وخلال الحفل قدمت العديد من العروض المسرحية واللوحات التعبيرية، كما أضفت الديكورات المميزة رونقاً خاصاً على الحفل ،وعلى أنغام أغنية بكتب أسمك يا بلادي للكبير جوزف عازار رفرفت الأعلام اللبنانية في الأعالي.

ويذكر أن الحفل بدأ بالنشيد الوطني اللبناني، بعدها كانت كلمة مقتضبة لرئيس لجنة الزمن الجميل، دكتور التجميل اللبناني الارمني،هراتش سغبزريان ،الذي أكد أنه ماض قدماً بعمله،مع لجنة الزمن الجميل، وعن استمرارهم معاً لجعل هذا المهرجان تقليداً سنوياً ينتظره الجميع عاماً بعد عام،كما ونوه بدور السلطة الرابعة في انجاح هذا المهرجان. من بعدها تم توزيع الجوائز التكريمية لنجوم الزمن الجميل الذين طبعوا في ذاكرتنا لحظات لا تنسى…فكانت لفتة الوفاء لأشخاص عن فئات الغناء، الرقص ،الفلكلور،الإعلام،التمثيل، العزف،وأفضل فيلم من مصر،سوريا ولبنان. قدمت الحفل وردة الشاشة، الممثلة المتألقة ورد الخال،وكانت الرعاية للمؤسسة اللبنانية للارسال lbci،التي ستبث الحفل كاملاً في الرابع من شهر تموز الحالي على شاشتها.  

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version