القلق والتوتر يسيطران عل الجبهة الجنوبية.. ومسيّرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في الناقورة

التوتّر المشوب بالترقّب والحذر الشّديدَين، لا يزال يخيّم على المنطقة الحدوديّة في القطاع الشّرقي من جنوب لبنان، انطلاقًا من سهل المجيدية، الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا وحتّى منطقة العرقوب، حاصبيا ومزارع شبعا المحتلّة؛ مع استمرار الاعتداءات الإسرائيليّة ضدّ المنطقة”.

وصباح اليوم، استهدفت مسيرة إسرائيلية دراجة نارية في بلدة الناقورة أصيب على أثرها الراكب بجروح، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات صور. وأشارت معلومات “الجديد” عن اصابة شاب يعمل في صيد السمك جراء استهداف المسيّرة دراجته في منطقة رأس الناقورة.

كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على بلدة عيتا الشعب.

وتحدثت “الجزيرة” عن إطلاق صاروخ باتجاه موقع الرمثا الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة جنوب لبنان.

إلى ذلك، واصل الطّيران التّجسّسي الإسرائيلي طلعاته الاستكشافيّة فوق منطقة حاصبيا ومزارع شبعا على علو متوسّط حتّى فجر اليوم.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي أغار بعد منتصف الليل ثلاث مرات على بلدة الخيام، مستهدفا وادي العصافير وباب ثنية وأطراق الخيام الجنوبية.

ونشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية مشاهد من “عملية استهداف قاعدة تسنوبار 651 التابعة للجيش الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل”.

https://twitter.com/i/status/1791577902342955458

عمليات الحزب: أعلن الاعلام الحربي في حزب الله أن عناصر الحزب استهدفت عند الساعة 09:45 من صباح اليوم السبت تجمعاً ‏لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

كما أعلنت “المقاومة الإسلامية”، في بيان، أن “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على الصياد المدني في رأس الناقورة داخل الأراضي اللبنانية صباح اليوم السبت 18-05-2024، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع رأس الناقورة البحري بقذائف المدفعية”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version