ملخص عمليات المقاومة ضد العدو بتاريخ 15-5-2024

نفّذت “المقاومة الإسلامية” عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 15-05-2024، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، وفقًا للآتي:

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 12:00 ‏المنظومات الفنية والتجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة وتدميرها.
2- الساعة 16:58 استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

-القطاع الغربي:

1- ا‏لساعة 11:35 استهداف مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان الثقيلة وإصابتها بشكل ‏مباشر وتدمير جزء منها، وذلك في اطار الرد ‏على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في جنوب لبنان.
2- الساعة 12:00 استهداف مقر وحدة المراقبة الجوية في قاعدة ميرون بعشرات صواريخ الكاتيوشا ‏والصواريخ الثقيلة وقذائف المدفعية وإصابة تجهيزاتها السابقة والمستحدثة وتعطيل أجزاء منها ‏بشكل كامل، وذلك في اطار الرد ‏على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في جنوب لبنان.
3- الساعة 17:00 استهداف موقع ‏رأس الناقورة البحري بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏
4- الساعة 19:50 شنّ هجوم جوي بعدد من ‏الطائرات المسيّرة الإنقضاضيّة على قاعدة إيلانية غرب مدينة طبريا، مستهدفةً جزءًا من منظومة ‏المراقبة والكشف الشاملة لسلاح الجو، وأصابت أهدافها المحددة لها بدقّة، وحققت ما أرادت من ‏هذه العملية المحدودة.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version