الوزير عباس الحلبي زار الجامعة الحديثة للادارة والعلوم فرع راشيا ونوه بالتطور اللافت للجامعة

لِمُناسبة جولته التربوية على منطقتي راشيا والبقاع الغربي ، لبَّى وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال القاضي الدكتور عباس الحلبي دعوة رئاسة الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS لزيارة فرع راشيا .

تمَّت الزيارة بِرِفقة النَّائب وائل ابو فاعور وبِحُضور وفد الوزارة المُرافَق الَّذي ضمَّ كُلّ مِن مدير عام وزارة التربية الدكتور عماد الأشقر ، مستشار الوزير الحلبي الدكتور نادر حديفة، مستشار التواصل الدولي ماهر الحسنية ، مدير التعليم الثانوي خالد فايد ، مدير التعليم الابتدائي جورج داود ، مديرة الإرشاد والتوجيه هيلدا خوري ، المستشار الإعلامي البير شمعون ، مسؤول المِنَح وليد زين الدين ، الدكتور وسام غازي والآنسة رنا شعبان ، بالاضافة إلى عدد من مسؤولي الحزب التقدمي الاشتراكي في المنطقة.

وقد شدَّدَ رئيس مجلس الأمناء في جامعة MUBS الدكتور حاتم علامي، على أهميَّة وجود الفرع وهُويَّتِه التي يتمّ التَّعبير عنها عبر التِفاف المناطِق المُحيطة حول الجامعة. كما تطرَّقَ إلى المُبادرات الَّتي تقوم بها الجامعة، والنَّشاطات الَّتي تسعى لتنفيذها، كالمِنَصَّة الوطنية للتربية NEP الَّتي تهدُف إلى تخفيف وَرَدمْ الهُوة بين القطاعين الثانوي والجامعي ، والَّتي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

كما أعرَبَ الدكتور علامي عن التقدير الكامِل لتعامُل الوزير وفريق الوزارة مع الملفَّات الوطنيَّة على صعيد التربية والتعليم وتعزيز التخطيط والتنظيم ونظام الجودة، والدَّور الذي يلعبه النائب ابو فاعور في تنمية المنطقة ومدّ يد العون للجامعة وغيرها من المؤسسات .

وبدوره، أثنى الوزير الحلبي على أهميَّة دور التربية في عملية التنمية كما نوَّه بالتَّطور اللافِت الَّذي تُحَقِّقه الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version