سيدني – كرم تيار “المستقبل” المنسق العام السابق للتيار في استراليا عبدالله المير بحفل في مركزه في شسترهيل، حضره عضو هيئة الرئاسة المنسق العام المركزي للاغتراب القنصل محمد الجوزو، منسقي سيدني خالد الشيخ وملبورن حسين الحولي، منسق سيدني السابق عمر شحاده، المقرر المستشار عمر ياسين، رئيس بلدية جورج ريفر سامي المير، رئيس بلدية كانتربري – بانكستاون بلال الحايك ورؤساء جمعيات واعلاميين واعضاء في تيار “المستقبل”.

بداية، النشيدان الوطنيان اللبناني والاسترالي، ثم قدم للاحتفال مسؤول الشؤون التنظيمية في منسقية سيدني حسن عبد الرحمن، وتوالى على الكلام كل من خالد الشيخ ورئيس تحرير “النهار” الاسترالية الزميل انور حرب ومدير مكتب “الوكالة الوطنية للاعلام” الزميل سايد مخايل.

ونوه المتكلمون بمواقف المير الوطنية وما قدمه لتيار المستقبل والجالية اللبنانية ووطنه لبنان، وشددوا على “اهمية دور تيار المستقبل والرئيس سعد الحريري في الحياة الوطنية”، آملين ان “يعود التيار الى مزاولة نشاطه السياسي في اقرب وقت”.

الجوزو

من جهته، أثنى الجوزو على دور المير في تيار “المستقبل”، لافتا الى ان “التكريم كان مقررا ان يتم في “بيت الوسط” بحضور الرئيس الحريري لكن الظروف حالت دون ذلك”. واطلق عليه “عميد اغتراب المستقبل في استراليا والعالم”، ومنحه درع التيار باسم الامين العام احمد الحريري وقيادة التيار. كما سلمه درع تيار “المستقبل” التقديري.

المير

بدوره، شكر المكرم تيار “المستقبل”، وأثنى على “تضحياته من الرئيس الشهيد رفيق الحريري الى الرئيس سعد الحريري والامين العام في سبيل لبنان”، مشددا على “اهمية سياسة الاعتدال التي انتهجها التيار منذ تأسيسه”.

وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل.

 

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version