بعد نجاحها المبهر على الصعيد المحلًي، وتحقيقها عديد من الإنجازات في المجال الرًائدة به، أعلنت شركة ياسين غروب للأخشاب Yassine International Yassine Group S.A.L. عن إفتتاح فرعها الجديد في أبيدجان بإدارة السيد فادي ياسين.

ويعود تأسيس هذه الشركة لمطلع الثمانينات من خلال مؤسسة نزيه فضل ياسين للاخشاب، والتي تطورت خلال الاعوام مما أدى الى تأسيس شركة ياسين غروب والتي ما زالت تعمل في لبنان الى اليوم.

وتعتمد هذه الشركة في عملها على تراكم في الخبرة والتجربة اكتسب في هذه السنوات الطويلة من العمل المتواصل والمتقن.

وتعتبر شركة ياسين غروب من الشركات الرائدة في لبنان، اذ أن جودة صناعاتها وحرفيتها، زاد الطلب على منتجاتها ما أدى الى إحتلالها للسوق اللبناني من خلال شبكة من اربعة فروع تتوزع في مناطق صناعية كالشويفات وكفرشيما والمكلس والاوزاعي.

وتتميز هذه الشركة بالاضافة الى كونها من كبار المستوردين لجميع انواع الاخشاب والقشرة والاكسسوار بأنها تقوم بتقديم خدمات عددة لزبائنها، مثل: النشر والحفر والكبس والتقشيط والحف لزبائنها بالاضافة الى خدمات اخرى في مجال صناعة الاخشاب. كما لدى الشركة قسم خاص معني بصناعة وتركيب المطابخ والابواب وجميغ انواع المفروشات والديكورات الخشبية.

كما قامت الشركة مؤخرا بإنشاء معمل لصناعة الواح اللاتيه بجودة عالية.

ومن أجل الإنطلاق نحو الأسواق الخارجية قام الشركاء بتأسيس شركة ياسين انترناشيونال في ابيدجان حتى توفر للزبائن المغتربين القدرة للحصول على منتجاتها بكلفة أقل.

 وتقوم شركة ياسين انترناشيونال باستيراد و بيع جميع انواع الاخشاب و القشرة بالاضافة الى معمل لتقديم خدمات النشر و الحفر و التقشيط و خدمات اخرى في مجال صناعة الاخشاب.

Share.
Exit mobile version