تصاعد الجدل حول التيك توكر السعودي سعود القحطاني، حيث انتقده أحد المتابعين ووصفه بأنه يمارس التسول على التطبيق الصيني الشهير. يُشار إلى أن القحطاني يستخدم خاصية البث المباشر ليتواصل مع متابعيه ويقدم محتوى يلقى تفاعلاً كبيراً.

ردًا على هذه الاتهامات، طرح سعود القحطاني في بث مباشر له توضيحاً للواقعة، مُعتبرًا أن نشاطه ونشاط زملائه المشاهير لا يمكن وصفه بأنه تسول. وأشار إلى أن هذه الادعاءات نابعة من الغيرة والحسد، خاصة أن المنتقدين يأتون من نفس المنطقة التي ينحدرون منها.

وأوضح القحطاني أن ما يقوم به هو تقديم نصائح ومحتوى مفيد لمتابعيه، وليس طلب المال منهم. وقال في رده المنفعل: “كيف يمكن أن يُطلق عليّ لقب التسول وأنا أقدم المشورة؟ هذا ببساطة ليس تسولًا. لو كنت من منطقة أخرى لما قلت هذا أبدًا”، ثم أضاف بتهكم: “ما الذي تريده مني يا ولد؟”.

وتابع القحطاني الفيديو بانفعال، حيث أكد أن هناك الكثير من النشطاء الذين يقومون بالتعليق على حسابات مختلفة ويبدون وكأنهم مجموعات مأجورة، حيث يقومون بترك نفس الكلام المكرر والمجحف، مؤكدا أنه قام بحظر الحسابات التي تنتمي إلى هذه الجماعات المشبوهة.

وختم القحطاني حديثه بأنه ورفاقه المشاهير يسعون لتقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيد للمتابعين، وأنهم لن يستسلموا أمام هذه الهجمات الظالمة التي تهدف إلى إلقاء الشك والتشكيك في نواياهم الصادقة.

Share.
Exit mobile version