الوقوف مع أهلنا واجب.. يعقوب يزور كركي وهذا ما طالب به

في زيارة لافتة اجراها الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب لمدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي أكد يعقوب على أن الوقوف بجانب الأهالي واجب انساني خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.. شاكرا له كل الجهود المبذولة رغم صعوبة الوضع. فلبنان يمر منذ سنوات بأزمات مالية واقتصادية وغياب رئيس للجمهورية.

وشدد يعقوب على دور الضمان الاجتماعي ومديره العام والعاملين في هذا القطاع الذي من شأنه تخفيف العبء عن أهلنا الشرفاء حيث طالب يعقوب بتسهيل كل المعاملات المالية في ما خص ملف المستشفيات الحكومية والخاصة المتعاقدة مع صندوق الضمان معتبرًا أن لهذا القطاع دور كبير وفعّال خصوصا في الأوقات الصعبة.

وتوجه يعقوب إلى العاملين في القطاع الصحي من أطباء وممرضين ومسعفين بالشكر والتقدير على ما يقدمونه يوميا من رعاية واهتمام ومساعدة.

كما لفت إلى الدور الهام لمدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور كركي وزيارته المستشفيات والاطلاع على أمور الجرحى جراء الاعتداء الإسرائيلي على القرى والمدن اللبنانية.. بالإضافة إلى سلسلة الإجراءات التي اتخذها لتأمين حصول النازحين على تقديماتهم الصحية.

بدوره تقدم الدكتور كركي بالشكر والتقدير لما يقوم به الاستاذ محمد يعقوب من مبادرات وزيارات لفعاليات هامة في البلد ومتابعته اليومية لامور المواطن في مثل هذه الظروف العصيبة.

Share.
Exit mobile version