اتخذ روميو بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، قرارًا جذريًا بشأن مستقبله المهني.

عُرض على لاعب برينتفورد السابق عقدًا جديدًا في حزيران للبقاء في الفريق الرديف، وهو الأمر الذي لم يقنع اللاعب ولذلك اتخذ قرارًا بترك الدوري الإنجليزي الممتاز للتركيز على الموضة، وفقًا لصحيفة ذا صن.

وهو القرار الذي يقربه من والدته، إذ يبدو أن روميو البالغ من العمر 21 عاماً يأمل في توقيع صفقة مع دار الأزياء الباريسية Safe Management ليصبح عارضة أزياء.

روميو ليس غريباً على عالم الموضة، فقد لعب دور البطولة في حملة بربري عندما كان عمره عامين فقط، ويُرى بانتظام وهو يتباهى بإحساسه بالأناقة في الأحداث المميزة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يعلق فيها روميو حذائه، لقد ابتعد بالفعل عن كرة القدم بعد أن أطلق أرسنال سراحه في عام 2015 وحوّل انتباهه إلى مهنة التنس.

وصل روميو بيكهام، أحد أبناء ديفيد بيكهام، العام الماضي إلى أوروبا، في برينتفورد، بعد أن خطى خطواته الأولى في أكاديمية إنتر ميامي للشباب.

وقال في تقديمه: “أنا فخور جدًا وسعيد جدًا بوجودي هنا، جئت إلى هنا في البداية للحفاظ على لياقتي خلال فترة استراحة الدوري، ثم جاءت فرصة القدوم إلى هنا على سبيل الإعارة ولم أشعر بمثل هذه السعادة من قبل”.

كلاعب برينتفورد، لعب روميو سابقًا مع أرسنال في عام 2015 ووقع في عام 2021 لصالح امتياز والد ديفيد في الدوري الأميركي لكرة القدم، إنتر ميامي.

وسيواصل روميو لعب 26 مباراة مع الفريق الرديف للنادي، وسجل هدفين وجمع 10 تمريرات حاسمة في دوري MLS Next Pro خلال موسمه الأخير في الولايات المتحدة قبل الانضمام إلى برينتفورد بي على سبيل الإعارة في كانون الثاني 2023.

Share.
Exit mobile version