خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر قناة “نجوم إف إم”، كشفت الفنانة نهى عابدين عن أسعد وأتعس اللحظات في حياتها.

وقالت نهى إن ابنها أيمن يحمل العديد من صفاتها، وأهمها عزة النفس والكرامة، وأضافت: “يوم ما خلّفت ابني هو أسعد لحظة في حياتي، لما بقيت ماما وبقى في إيدي”. وتابعت: “ابني شبهي في حاجات كتير، وساعات بنصطدم لكن أرجع أقول هو صح، عنده عزة نفس وكرامة، وما يسمحش لحد يكلّمه بطريقة مش حلوة”.

وعن أتعس لحظة عاشتها في حياتها، قالت عابدين: “يوم موت أبويا هو أسوأ يوم في حياتي لغاية ما أموت، الأب مهم جداً في حياة البنت، زي ما الأم مهمة جداً في حياة الولد، وغيابهم ممكن يغيّر مسار حياة الأولاد”.

وأشارت نهى عابدين إلى أن تجربة طلاقها لم تكن بصعوبة رحيل والدها عن الدنيا، قائلةً: “الطلاق كان صعب لكن موت أبويا أصعب، وبعد الطلاق بيفرق معاكي العِشرة والعيلة، وإنك بنيتي حاجة وحد سحب طوبة منها ووقّع كل حاجة وعمل خلل”.

وأردفت بالقول: “في الآخر الجواز والطلاق نصيب، وساعات الطلاق يكون لمصلحة الطرفين، ممكن هو كويس وأنا كويسة لكن مش عارفين نتلاقى”.

يُذكر أن نهى عابدين شاركت في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل “العتاولة”، الى جانب الفنانين: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر…، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى،

كما شاركت في بطولة مسلسل “سر إلهي” مع كلٍ من: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس…، وهو تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Share.
Exit mobile version