تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الشاب الذي تبادل الصفع مع الفنان محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، وهو يردّ على اعتذار الأخير له ولأسرته، مشيراً إلى أنه يتحفظ على بعض النقاط التي أوردها في اعتذاره.

وقال الشاب في مقطع فيديو إنه اعترف بخطئه منذ بداية أزمته مع رمضان، ويقبل اعتذار الأخير، لكنه يرى أن البعض يولد صغيراً ويكبر فيما يبقى البعض الآخر صغيراً.

وأشار الشاب إلى أن تعليق رمضان على كونه من غير سكان قرية مراسي السياحية، أمر لا أهمية له، لأنه موجود في الساحل الشمالي للاستمتاع بوقته، كما أنه دخل إلى المكان بطريقة صحيحة.

ولفت إلى أنه لن يتطرق للتعليق على حديث محمد رمضان حول تسبب صفعته في سقوط قبعته ونظارته، لكنه يريد التأكيد أنه لو ظن الممثل صفعة يده اليسرى بمنزلة قرصة البعوضة، فيجب أن يتيقن أن يده اليمنى مثل المطرقة.

وكان محمد رمضان اعتذر عن صفع الشاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي، قبل أيام قليلة، وقال في مقطع فيديو نشره عبر “إنستغرام”، إنه يظهر في الفيديو للاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه بحق الشاب بعد تبادل الصفعات بينهما، مقدمًا اعتذاره لعائلته.

وعلق رمضان: “هو لما غلط في الأول رفعت عن رأسه الكاب ونظرت إليه لقيته عيّل صغيّر، وقلتله اسمك إيه يا حبيبي، وبعدين سبته ومشيت، ولما رجع غلط تاني لفيت قلتله هات التلفون، وحذفت الفيديو الذي كان يصوره، ولم أتمالك نفسي وضربته قلم بسيط”.

وأضاف الفنان المصري: “عندما صفعته طار الكاب من رأسه ونظارته التي كان يرتديها، ولو هنعتبر الناموسة على خدّي قلم فأنا استاهل من هذه الناموسة خمسة، عشان أنا مدّيت يدي على عيّل صغيّر، وهذه لا رجولة ولا بطولة، ولكنني لم أتمالك نفسي، وهذه غلطة اللي طالع اعتذر عنها. وحد قالي أكسرله الهاتف لكن قولتله لأ هو غلط أهله ذنبهم إيه يغرموا هاتف تاني”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version