على ما يبدو أن عائلة دانييلا رحمة المقيمة في استراليا وصلت إلى بيروت وتقوم بالتحضيرات الأخيرة مع العروس دانييلا قبل حفل زفافها المرتقب حدوثه الأسبوع المقبل، حيث ستدخل القفص الذهبي هي و ناصيف زيتون.
وفي التفاصيل، شاركت دانييلا مجموعة صور جمعتها بشقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقاتها على انستقرام معلقة بما معناه: معا من جديد
وكانت و بعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف   و دانييلا ، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة، خلال حلقة كاربول كاريوكي منذ فترة على تلفزيون دبي حيث قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان “كاراميلا” وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.
وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول “طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت، فضحك ناصيف  وقال “دانييلا”.

وطبعًا اعتبر البعض من الجمهور أن هذا اعتراف غير مباشر من ناصيف بوجود علاقة تربطه بـ دانييلا، لاسيما وأنهما لم يستطعا الهروب دائما من أسئلة الصحفيين عن الأمر!
وفي وقت سابق قالت دانييلا تعليقا على خبر خطوبتها من ناصيف لـ ET بالعربي ” في حال أنا خطبت لن أخبىء هذا الموضوع وأنتم ستكونون  أول ناس بتعرفوا”، مضيفة “للآن لاشيء بعد ما في شي”.

وعن صور خاتم الألماس و الذي ظهرت فيه دانييلا خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر انستقرام في السابق واعتقد العديد أنه خاتم خطوبتها علّقت قائلة “كنت أقوم بدعاية لاحدى دار المجوهرات”.
دانييلا لم تنفي أو تؤكد الخبر لـ ET بالعربي وقالت “مثلما قلت لك من قبل يوم الذي يكون هناك شيء لن أخفيه بل سأفرح بهذا الموضوع”.
وردا على سؤال، إن كان قلب دانييلا يدق قالت “قلبي عم يدق

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version