القصف الاسرائيلي يتواصل جنوباً واليونيفل تحصن مراكزها!

 يتواصل القصف المدفعي الاسرائيلي بشكل يومي، مستهدفا القرى والبلدات الجنوبية.

وفيما تحدثت قناة الحدث الاخبارية عن ان قوات اليونيفيل بدأت تحصينات جديدة في بعض مراكزها في الجنوب، تعرضت اطراف بلدة الناقورة في القطاع الغربي للقصف ما ادى الى احتراق منزل.كما طال القصف منطقة هورا بين ديرميماس وكفركلا. وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي بطائرة مسيّرة صباحًا على بلدة الوزاني وقام بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه البلدة.وكان أغار قرابة فجرا على بلدتي دير سريان ورب ثلاثين قضاء مرجعيون من دون وقوع إصابات.

عمليات الحزب: في المقابل، اعلن “حزب الله” في سلسلة بيانات ان مجاهدي المقاومة الاسلامية استهدفوا مواقع الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة وزبدين في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابات مباشرة.

وأعلن أيضاً ان “ردًا على الاعتداء الذي قام ‏به ‏العدو في ديركيفا، شنّت المقاومة الإسلامية هجومًا جويًا بسرب من ‏المسيرات ‏الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو ‏وأصابت ‏أهدافها بدقة، وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة ودمّرت جزءًا من الموقع”. ‏

كذلك، صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان الآتي:

“دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، شن مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 21-6-2024 هجوما جويا بمسيرة انقضاضية استهدفت مربض مدفعية العدو الإسرائيلي ‏في الزاعورة و أصابت هدفها بدقة”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version