ضبط 4.7 مليون قرص مخدر مخبأة في شحنة خرسانية بالرياض

 

 

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية عن ضبط ملايين الأقراص من مادة الإمفيتامين المخدرة التي كانت مخفية بطريقة ماكرة في منطقة الرياض.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم المديرية، الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها أسفرت عن ضبط 4,770,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدرة، كانت مخفية في شحنة قوالب خرسانية. تم القبض على مستقبلي الشحنة في منطقة الرياض، وهما مقيم من الجنسية اليمنية ووافد نازح. وقد تم إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وشدد الرائد الحازمي على أن رجال الأمن يعملون بعزيمة عالية لمكافحة كافة نشاطات تهريب وترويج المخدرات، والقبض على كل من يتورط فيها لينال جزاءه العادل. ودعا جميع المواطنين والمقيمين الذين تتوفر لديهم معلومات عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات إلى المبادرة بالإبلاغ عنها من خلال الاتصال بالرقم “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقم “999” في بقية مناطق المملكة، أو عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، والبريد الإلكتروني “995@gdnc.gov.sa”، مؤكداً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

Share.
Exit mobile version