مجلة الاستثمارات الاماراتية كرمت 50 شخصية قيادية من بينهم الدكتور سعد الدين منيمنة

كرمت مجلة “الاستثمارات الإماراتية”  50 شخصية قيادية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من بينهم رجل الاعمال اللبناني الدكتور سعد الدين منيمنة في فندق  “اتلانتس – نخلة” – دبي خلال احتفال الدورة السابعة لجوائز المجلة لأفضل قيادات الأعمال إلهاماً في ممارسات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023  برعاية وحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية للمبارزة وحضور 12 شخصية رفيعة المستوى من شيوخ الإمارات وقطر والسعودية فضلاً عن كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين وسفراء الدول وممثلي البعثات الأجنبية.

وحاز  الدكتور  منيمنة رئيس ومؤسس مجموعة “أكسس جروب” الدولية القابضة جائزة الشخصية الملهمة في قطاع استثمارات الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023 .

وكانت كلمة لسعد الدين قال فيها:”اتشرف بوجودي ضمن حفل مجلة استثمارات السنوي على ارض دولة الامارات الحبيبة التي نحترم ونجلّ ونفتخر ونعتز بدعم قيادتها الحكيمة في تطوير و قيادة الاعمال والمشاريع الفريدة و التشجيع المستمر لاصحاب الطموح للوصول الى مبتغاهم. خلال السنين الماضية لم تكن المهمة سهلة حيث كانت مليئة بالتحديات والصعوبات و النجاحات للوصول الى ما هي عليه مجموعة شركاتنا . لكني كنت معتمداً على الله ثم خبرات وكفاءة وعطاء وجهود فريق العمل الذي عمل جاهدا و سعى وما  زال للوصول بنا الى ما نحن عليه اليوم. فلكم الشكر على عطائكم وتعاونكم ومرونتكم ما  ساعدني كثيراً للقيام بمهمتي في قياده هذه المجموعة”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version