أعرب النجم العالمي ويل سميث عن رغبته في تصوير فيلم سينمائي في المملكة العربية السعودية، كاشفا في ذات الوقت عن السبب الذي جعله ينخرط في مجال الفن. و جاء ذلك خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في مدينة جدة السعودية.

  • نجا الفنان اللبناني نادر الأتات، بأعجوبة من حادث مأساوي كاد يودي بحياته، خلال عودته إلى منزله في بيروت، مساء يوم السبت. فقد سمع خلال قيادته لسيارته الرباعية الدفع، صوتاً غريباً، فظن بداية أنه ناجم عن انفجار لأحد الإطارات، إلا أنه سرعان ما رأى النار تلتهم الجزء الأمامي من السيارة. وأكد علي الآتات، شقيق ومدير أعمال نادر، أن سرعة بديهة نادر وتداركه لخطورة الموقف، جعلته يرمي بنفسه خارج السيارة.

  • هنأ عدد من نجوم الفن في العالم العربي دولة الإمارات بمناسبة عيدها الوطني الـ 52، من خلال تفاعلهم على هاشتاغ “اليوم الوطني الإماراتي 52” الذي تصدر قائمة الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية. ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو قصيرا عبر حسابها في منصة “إكس”، وكتبت في تعليقها عليه: “يوم وطني سعيد لدولة الإمارات”.

  • – تبرع النجم الكندي أبيل تسفاي، المشهور بـ “ذا ويكند”، بقيمة 2.5 مليون دولار لمساعدة سكان قطاع غزة الذين يعانون من الفقر والجوع ونقص الغذاء والدواء، بحسب ما أعلن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة هذا الأسبوع. وهذا التبرع سيساعد أكثر من 173 ألف فلسطيني.

  • – حظي النجم العالمي جوني ديب باستقبال حافل من جمهوره العربي والسعودي، قبيل عرض فيلمه الجديد “جان دو باري” في سينما ريد سي مول بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

  • جيجي حديد تتراجع عن انتقاد إسرائيل بعد منشورها بشأن أحمد مناصرة. وحكم على مناصرة بالسجن بتهمة طعن حارس أمن إسرائيلي وصبي يبلغ من العمر 13 عامًا في القدس.

  •  تعرضت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز للهجوم من قبل متابعيها، بعد حضورها حفل زفاف حبيبها السابق، صامويل كروست، في العاصمة الفرنسية باريس. والهجوم لم يكن بسبب اطلالتها مثلًا، بل بسبب أجواء الحفل الداعم للاحتلال الإسرائيلي. وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثَّق لحظة رقص الحضور مع العروسين أسفل العلم الإسرائيلي الذي لوحوا فيه عاليًا، فيما أشير إلى أن سيلينا كانت ممن كانوا يستمتعون بهذه الأجواء الحماسية؛ ما يؤكد دعمها الواضح للحركة الصهيونية.

Share.
Exit mobile version