أكد رئيس مؤسسة “الخربوطلي للتنمية المستدامة “محمد الخربوطلي، أن الوطن يحتضر، والمؤسسات الأهلية غائبة، والنقابات غائبة، والسياسيون غائبون، لذلك نحن اليوم اعتمادنا على الله تعالى وعلى سواعدنا ، وعلى الثقة بين بعضنا البعض لإعادة هيكلة الأمور ووضعها على السكة الصحيحة.

وقال خلال استقباله فاعليات كورانية وطرابلسية :”إن لبنان وأهله من الشمال إلى الجنوب داخل القلب، وهمّ اللبنانيين وجع في قلب القلب”.

أضاف: “من هنا بدأ مشروع النهضة والتطوير منذ ستة أشهر وهو مستمر دون كلل أو ملل، ورسالته واضحة لجميع أطياف الوطن أننا نبدأ بالعمل مع الناس التي ليست من بيئتنا ،أي أنه ليس هناك محسوبيات دينية أو سياسية”.

ولفت إلى أن “طرابلس في القلب، والعمل فيها هو امتداد للعمل الذي بدأناه في النخلة، والقلمون”، مشيراً الى ان “زيارته الى مفتي طرابلس والشمال محمد إمام والمطران يوسف سويف، تأتي في سياق العمل على كل ما من شانه ان يصب في مصلحة طرابلس وخير أبنائها.

وأكد أنه “مع قدوم أعياد الميلاد سنقيم أكبر شجرة للميلاد في الشمال والتي ستكون في مدخل النخلة”.

واشار الى أنه”راسل الصين من أجل طلبية ملابس ستكون أكبر كسوة في الشمال في عيد الفطر المبارك، وسنعمل يدًا بيد مع الناس الطيبة لتوزيع هذه الكسوة حتى يستفيد الجميع منها”.

 

Share.
Exit mobile version