وجه مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية في إيران علي أكبر ولايتي تهنئة، للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى الانتصار في حرب تموز 2006 على الاحتلال الصهيوني، ،  شدد خلالها على أن هذه الحرب قد حطمت أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يُقهر والمدجج بالسلاح.

 واعتبر ولايتب أن “الانتصار في هذا الميدان الذي تحقق في ظل الإيمان والتضحيات والتدابير الدقيقة والتوكل على الله سبحانه وتعالى، هو أحد الأحداث المهمة والحاسمة خلال كافة معارك جبهة المقاومة الإسلامية مع الكيان الإرهابي الصهيوني الذي بمضي الزمن يتضح أكثر أهميته وإنجازاته وقيمته الإستراتيجية مقارنة بالماضي”.

 ولفت ولايتي برسالته إلى أن ” النجاحات الإستراتيجية على الصعيدين الميداني والسياسي لجبهة المقاومة خلال السنوات الأخيرة في فلسطين المحتلة وفي المنطقة، هي امتداد لنفس المسار الذي انطلق خلال حرب الـ 33 يومًا ضد المحتلين الصهاينة”.

 وشدد ولايتي  على أهمية إحياء هذا الإنتصار في ظل الأزمات الوجودية التي يواجهها الكيان الصهيوني على الصعيدين الداخلي والخارجي، معتبراً أنها توجه رسالة قوة للمحتلين بأن الإرهاب والاحتلال والمجازر ليس رادعًا وإحلالاً للأمن وحائلاً دون الانهيار.

Share.
Exit mobile version