بعد تصريحات محمد عطية التي تحدث فيها عن فترة ارتباطه بالفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل بعد مشاركتهما في برنامج “ستار أكاديمي”، وأشار فيها إلى أن سبب الانفصال كان لاختلاف الأديان، قررت ميرا ميخائيل الرد على هذه التصريحات.
نشرت ميرا مقطع فيديو على منصة “تيك توك” حيث أوضحت بنفسها بعض الأمور. قالت إنها تلقت العديد من الرسائل من جمهورها يسألونها عن تصريحات محمد عطية، لذا قررت أن توضح الأمور بنفسها.
أكدت ميرا أن الانفصال كان بسبب أسباب شخصية تتعلق بالعلاقة نفسها وليس لأي أسباب دينية. أوضحت أن العلاقة انتهت بسبب عدة عوامل، وأنها لم ترغب في الدخول في تفاصيل المزيد من الأمور.
توجهت ميرا برسالة إلى جمهورها بأنها تقدر دعمهم وتفهمهم لها، وقالت إنها تحترم اختيارات كل فرد في حياتهم الشخصية.

وتابعت ميرا ميخائيل: “بصراحة انفصالنا لم يكن له علاقة نهائيا بالدين، بل لأسباب أخرى كثيرة وأنا لن أتحدث عنها بعد كل هذه الفترة التي مرت، ما أردت أن أقوله أن السبب لم يكن ديني وإلا لم تكن هذه العلاقة بدأت وقتها، وقد مرت سنوات كثيرة عليها وكنا وقتها صغارا، وفي النهاية أشكركم على محبتكم الكبيرة”.


وقالت ميرا ميخائيل في الفيديو: “قررت تصوير هذا الفيديو بعد الرسائل الكثيرة التي وصلتني خلال اليومين الماضيين وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقة محمد عطية ببرنامج على MTV، أول شيء أردت أن أقوله أنني تعجبت بعد كل هذه السنوات الموضوع لا يزال البعض يتحدث عنه وهذا دليل على محبتكم الكبيرة، نعم أنا ومحمد عطية لا زلنا أصدقاء وعلى تواصل وهناك مودة بيننا ومع مرور الوقت هذا الشيء لن يتغير، ولا ألومه لأن بعد كل هذه السنوات هناك تفاصيل مهمة قد نساها”.

وكان محمد عطية تحدث عن علاقته بميرا ميخائيل في لقاء إذاعي وقال: “كنت بحبها فعلا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد البرنامج، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة، ومكملناش بسبب اختلاف الدين”.

Share.
Exit mobile version