أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي جدلا كبيرا بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وفي التفاصيل، سرّبت جويل حاتم طليقة النجم الراحل جورج الراسي، تسجيلًا صوتيًا لنادين الراسي التي قالت فيه إن والديها تعرضا للضرب المبرح ولرمي ثيابهما على الطريق من قبل شقيقيها ساندرين وسباستيان وشخص آخر.

الصوت كانت ارسلته نادين لجويل حتى تطمئن على ابن شقيقها الذي كان خضع لعملية جراحية، وحتى لا تلوم جويل والديْ جورج لعدم مجيئهما الى المستشفى اُجبرت على قول الحقيقة لجويل.

 بعد تسريب الصوت، قالت نادين الراسي لـ “الجرس”: ” ما سمعناه للأسف حقيقة، وانني أعتني بهما جيّدًا وهما بين أحضاني حاليًا”. وقالت: (هول اهلي بفديهم بدمي وروحي الله يصبرهم)، وتم تسريب مقطع فيديو لتكسير سيارات الراحل جورج الراسي ووالده، حصلت عليه “الجرس”.

وفي السياق نفسه، نفت ساندرين الراسي، الأخبار التي أكدت تعنيفها وشقيقها سباستيان لوالديهما وتحطيم سيارتيهما.

وأكدت ساندرين لـ “فوشيا”، أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الموضوع، خاصة أنه جرى التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها، إذ جرى الاستناد إلى تسجيل صوتي سبق أن أرسلته شقيقتها نادين لجويل حاتم، طليقة الراحل، لاستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة، بحسب تأكيدها.

Share.
Leave A Reply

Exit mobile version