كركي يتفقد الجرحى والمصابين في المستشفيات

 

صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي البيان الآتي: “إثر الجريمة النكراء التي قام بها العدوّ الإسرائيلي بحقّ الإنسانية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً والتي أصابت قلوبنا جميعاً وأجساد إخوتنا في البقاع والجنوب والضاحية الجنوبيّة لبيروت، قام المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي، على رأس وفد من الصندوق ضمّ كلّ من مديرة ضمان المرض والأمومة السيّدة سحر مجري ورئيس الأطبّاء د. ريمون عون ورئيس مصلحة المراقبة الإداريّة على المستشفيات السيّد فؤاد حليحل، بجولة تفقديّة للإطمئنان على أحوال الجرحى والمصابين والوقوف عند حاجاتهم وذويهم وذوي الشهداء الأبرار.

وقد خصّ المدير العام مستشفى أوتيل ديو الجامعي بالزيارة حيث كان في استقباله إدارة المستشفى وقد تمّ إطلاعه على أبرز المستجدّات لناحية أعداد الجرحى والشهداء، وطبيعة العمليّات الجراحيّة التي أجراها الأطبّاء والأوضاع الصحيّة العامّة للجرحى.

وأكّد د. كركي على استعداد الضمان، لتقديم ما يلزم لمساعدة المستشفيات وإنّ كلّ إمكانيّاته الماديّة والماليّة والبشريّة سوف توضع بتصرّف القطاع الصحّي، مشدّداً على أهميّة تضافر جهود جميع أبناء الشعب اللبناني وكافّة مؤسساته، لاجتياز هذه المرحلة الحرجة من تاريخ بلدنا الحبيب لبنان.

كذلك، أشاد المدير العام بأداء القطاع الصحي ككلّ، من مستشفيات وأطبّاء وممرضين الذين لبّوا نداء الواجب، على كامل الأراضي اللبنانيّة، ومعالي وزير الصحّة العامّة د. فراس الأبيض، على جهودهم الجبّارة وحسّهم الوطني والإنساني العالي في احتواء هذا المصاب الجلل، إضافة إلى الجهوزيّة الكاملة والمسؤولة التي أبدوها كلّ من موقعه.

وختم المدير العام جولته بالدعاء لشفاء الجرحى والمصابين وللشهداء بالرحمة وجنان الخلد مؤكّداً أنّ الضمان الإجتماعي سوف يبقى إلى جانب جميع اللبنانيين”.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version