تشافى” في موسمها الثاني الذي سيكون في أيلول (١٣-١٤-١٥)في منطقة زكريت(نهر الكلب)،

“توقف،اتصل ،تشافى” في موسمها الثاني الذي سيكون في أيلول (١٣-١٤-١٥)في منطقة زكريت(نهر الكلب)، مبادرة أنشأت من قبل جومانا مسعود ومريان خلاط من أجل خلق روح إيجابية ومجتمعة متشافي اكثر.
بدأت جومانا مسيرتها الروحية في ٢٠٠٨ والتقت مريان في ٢٠١٢ وبدأتا بتحقيق حلمهما في إنشاء نشاط يتضمن تقنيات مختلفة من العلاجات لرفع الطاقات في الشرق الأوسط، للحد من السلبية وزيادة نسبة الايجابية نحو مستقبل افضل .في ٢٠٢٣ اقيمت رحلة استجمامية مع مريان وجومانا ، أسس بعدها هذا المهرجان الصغير في أيار ٢٠٢٣.
أما هذه السنة، فسيخصص ٣ ايام للاستجمام مع إمكانية الإشتراك ليوم او يومين او ثلاثة. اليوم الأول مخصص للاستشفاء( من خلال الطفل الداخلي). اليوم الثاني العمل على الجسم الخارجي. اليوم الثالث هو للاتصال بالخالق. بالاضافة الى نشاطات مختلفة مدتها ساعة واحدة مثل اليوغا ( هاتا يوغا، يوغا الضحك ،ويوغا الوجه وغيرها)… وهناك ايضا جلسات قصيرة لقراءة التاروت والأبراج الصينية وقراءة الأورا الثلاثية الأبعاد، وبرامج تعليمية من الساعة ٧ إلى الساعة ٩ ورسم وغناء هندي تراثي والتعرف على فوائد وسحر النباتات بالإضافة إلى بعض الجلسات العلاجية ١:١ منها الاكسس بارز وعلاج بتقنية الثيتا والنفس وغيرها.
ويمكن أيضا الاستفادة من شراء عدة اشياء منها العناية بالوجه والمواد العطرية الطبيعية والاحجار الكريمة والصابون وفود كورت مكونة من الاطعمة النباتية الصحية والغير نباتية.

Share.
Exit mobile version