أثار البرومو المُتداول مُنذ أيام قليلة، للإعلان عن فيلم جديد عن “كليوباترا” من إنتاج شركة “وارنر بروثرز” Warner Bros العالمية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر؛ وذلك بسبب بطلته الممثلة الإسرائيلية غال غادوت بدور “كليوباترا”، إلى جانب الجوكر خواكين فينيكس بدور “يوليوس قيصر”.

وتبين أن البرومو المُتداول للفيلم ليس رسميا، ولا ينتمي إلى الجهة المُنتجة للعمل، أو أي من منصاتها الإلكترونية، وأكد بعض المختصين أنه “مُفبرك”، ومصنوع بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

 وبعد كشف الحقيقة، يبقى وجود مشروع سينمائي عن حياة “كليوباترا”، من بطولة غادوت أمرا مُبهما، ومحاطاً بالسرية، التي تفرضها شركة “وارنر” المُنتجة للعمل، والتي لم تكشف عن أي تفاصيل عن العمل السينمائي التاريخي حتى الآن، كما أنها لم توضح أو ترد على الجدل المُثار حول التجربة، مُنذ الإعلان قبل سنوات عن عنوان الفيلم Cleopatra Rise of A Queen.

وكشفت مصادر إعلامية أمريكية خلال الأسابيع الأخيرة، أن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية العالمية، سيكون في مايو 2025، بعد سنوات من التحضير والتصوير.

ومن جانبها، أكدت الممثلة غال غادوت خلال مُقابلة مع مجلة “فوغ هونج كونج”، أجرتها قبل بضعة شهور، وتصدرت غلافها في ذلك الوقت، أن تقديمها لشخصية الملكة كليوباترا كان حلماً يراودها، وأن الفيلم السينمائي لحياة كليوباترا سيكون بعيدا عن كونها الملكة المُغرية، ويهدف لتغيير الرواية حول شخصية الملكة التاريخية.

وواصلت القول بأنها قرأت الكثير من الكُتب عن الشخصية التاريخية، مُعربة عن اندهاشها من وصفها بأغلب الأعمال السينمائية التي تم تقديمها عنها، بكونها ملكة مُثيرة، ولها علاقات غرامية متعددة، بعيدا عن تسليط الضوء على قُدراتها القيادية الحقيقية حسبما وصفتها.

Share.
Exit mobile version