أصبحت “ضحكة” نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس محور تعليقات “روسية”، بعد أن كانت في السابق مقتصرة على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وبحسب وسائل إعلام روسية، فإن أحدث تعليق حول “ضحكة هاريس” صدر عن المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، التي وصفت طريقة ضحك كامالا هاريس بأنها “مسببة للإحباط” و”مثيرة للكآبة”.

وخلال حديثها عن تعليق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن الانتخابات الأمريكية و”دعم كامالا هاريس”، وإشارته الساخرة إلى ضحكتها، قالت زاخاروفا في برنامج تلفزيوني إنه يوجد فارق واضح بين الضحك الإيجابي المفعم بالطاقة الجيدة وبين القهقهة التي “تقبض النفس وتثير الكآبة”.

وأضافت الدبلوماسية الروسية: “هناك ضحك يعدي الآخرين ويكون مشبعًا بالطاقة الجيدة، وهناك ضحك يصبح علامة على شيء سيئ، ومحبط للغاية، أعتقد أن الحديث كان في هذا السياق”، وفقًا لما نقله موقع روسيا اليوم الإخباري.

الضحكة المعدية

كان بوتين قد قال في وقت سابق، متهكمًا، إن روسيا تدعم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بعد استبعاد الرئيس الحالي جو بايدن من السباق الانتخابي.

وأضاف: “ضحكتها معدية، وتعطي انطباعًا بأن ’كل شيء على ما يرام‘ لذلك سنحول اختيارنا نحوها”.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد علق ذات مرة على “ضحكة هاريس”، منافسته في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فبعد إعلان هاريس خوض السباق الانتخابي عن الحزب الديمقراطي، قال ترامب في تجمع حاشد في ميشيغان: “أسميها كامالا الضاحكة، هل شاهدتها وهي تضحك؟ إنها مجنونة”.

وأضاف ترامب: “يمكنك معرفة الكثير من خلال ضحكتها، لا، إنها مجنونة، إنها مجنونة”.

Share.
Exit mobile version