سخر كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فيديو جديد جرى تداوله للنجم البرتغالي مع شريكته جورجينا رودريغيز، اليوم الثلاثاء.

وظهر رونالدو في فيديو جديد نشره عبر حسابه على قناته الرسمية على منصة “يوتيوب” مع صديقته جورجينا وهما يوجهان لبعضهم عدة أسئلة محرجة، وفي أحد الأسئلة سخر “الدون” من شريكته على طريقة ميسي، إذ قال لها “إلى ماذا تنظر، أحمق؟”، وهي الجملة الشهيرة للنجم الأرجنتيني التي قالها في أحد حواراته خلال كأس العالم 2022.

يذكر أن عبارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جاءت عقب مباراة الأرجنتين ضد هولندا المثيرة، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وكان يوجهها لنجم هولندا فوتر فيخورست.

وتهجم ميسي لغويًّا على لاعب هولندا الذي كان يقف أمامه في أثناء حديثه بقناة ‏TyC sports وقال له: “ما الذي تنظر إليه، اذهب من هنا أيها الأحمق”.

وينظر دائمًا للثنائي كريستيانو رونالدو وميسي على أنهما الأفضل إطلاقًا في عالم كرة القدم لما حققاه من نجاحات وبطولات مع الأندية التي لعبا لها على مدار السنوات الماضية.

وحقق ميسي إنجازات لا تصدق رفقة برشلونة، ولا يزال هو السبب الأول والأهم في البطولات الكتالونية قبل الانتقال إلى باريس ومنه إلى إنتر ميامي، فيما يتمتع رونالدو بميزة أخرى وهي النجاح في أماكن مختلفة، تجربته في مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل العودة إلى مسرح الأحلام ثم خوض تجربة جديدة مع النصر في دوري روشن السعودي.

وأنشأ رونالدو أخيرًا قناته الخاصة على يوتيوب في شهر يوليو الماضي، ومنذ ذلك الوقت حصل على 56 مليون مشترك، وخلال تلك الرحلة أصبح أسرع شخص يصل لـ20 مليون مشترك في تاريخ الموقع.

ويمضي النجم البرتغالي موسمه الثالث تواليًا بقميص فريق النصر، إذ انضم إليه شتاء عام 2023 في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

في الموسم الماضي، كسر رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف مسجلة في موسم واحد بالدوري السعودي، وأحرز 35 هدفًا مع النصر لينهي المسابقة في صدارة لائحة الهدافين.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version