أصالة نصري تسحر جمهور قرطاج بأداء ساحر وتطلق ألبومها الجديد “ثم أنا

أشعلت النجمة العربية أصالة نصري حماس جمهور مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58 بأداء مبهر لا يُنسى، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها التي سحرت الحضور. وقدمت أصالة شكرها الجزيل للجمهور التونسي على حفاوة الاستقبال، مؤكدةً عمق العلاقة التي تربطها بهم.

أداء ساحر وأغاني خالدة

بدأت أصالة حفلها بأغنية “أكتر” التي أشعلت الحماس من البداية، وتلاها باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي تركت بصمة في قلوب المستمعين، مثل “سامحتك كتير”، “يا مجنون”، و”أسفة”. وقدمت أصالة أيضاً أغنية خاصة لفلسطين، معبرة عن تضامنها مع القضية الفلسطينية.

تعاون فني جديد

في تصريح مفاجئ للجمهور، أعلنت أصالة عن نيتها التعاون مع فنانين تونسيين في أعمال فنية مشتركة قريبًا، مؤكدةً إعجابها الكبير بالموهبة التونسية. وقد أهدت الجمهور التونسي أغنية “تونس الخضراء” تعبيراً عن محبتها لهذا البلد وشعبه.

ألبوم “ثم أنا” يحقق نجاحاً كبيراً

بالتزامن مع إحيائها لحفل قرطاج، أطلقت أصالة ألبومها الجديد “ثم أنا” الذي لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور والنقاد. وقدمت أصالة شكرها لجمهورها على دعمهم المتواصل، مؤكدةً أنها بذلت قصارى جهدها لتقديم عمل فني يليق بهم.

مهرجان قرطاج يشهد نجاحاً كبيراً

يُذكر أن مهرجان قرطاج الدولي لهذا العام شهد مشاركة نخبة من نجوم الغناء العربي، إلا أن حفل أصالة كان له نكهة خاصة، حيث أضفى لمسة سحرية على ختام هذا الحدث الفني الكبير.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version