اختتام مهرجان(صيفنا أحلى بنسخته الأولى)….فرح وأمل واعد.
أختتم مهرجان “صيفنا أحلى “،بنسخته الأولى لعام ٢٠٢٤،الذي أقيم في منطقة رأس المتن( المتن الاعلى)،على مدى ثلاثة أيام متتالية (١٩-٢٠-٢١) تموز،حيث أضيئت سماء قاعة رجل العطاء الراحل عصام فايز مكارم،بالأجواء المليئة بالفرح والسرور.
حضر الإفتتاح كلاٌ من النائب هادي ابو الحسن وفعاليات المنطقة والجوار،وكان الدعم من بلدية رأس المتن ونادي هلال النصر،والرعاية لوسائل الاعلام(Mtv,one tv,infinity news24,platinummagazineofficial وموقع خبر عاجل),أما التنظيم فكان لصفحة أحلى سوق بشخص رئيسته السيدة ميشلين ابي خليل ولشركة MN nexus لصاحبها السيد محمد ن. ناجي.
تميز المهرجان بنوعية المعروضات، التي قدمها أصحاب الستاندات من أشغال يدوية وحرفية لشباب وشابات، بالإضافة إلى تنوع سوق المأكولات(وهذا ما يركز عليه برنامج أحلى سوق )لدعم الحرفيين من جيل الشباب وحثهم على الإنتاج.
ولقد كان للأطفال حصة كبيرة بهذا المهرجان، من خلال العاب النفخ،وذلك لزرع روح السعادة في نفوسهم وإظهار البسمة على وجوههم.
كما وان مهرجان(صيفنا أحلى )،قد قدم برامج فنية متنوعة، على مدى الليالي الثلاث،كان اولها مع البلوغرز[جنى المير و علي المولى]، والفنان الواعد الشباب [رولان مهنا]،أما الليلة الثانية، فكانت للفنان المتألق [عامر زيان]،اما في الليلة الثالثة، فقد أشعلت الأجواء مع كل من الطفلة الرائعة الصوت[يارا داموني]،والفنان المحبوب [جو رعد ]،الذي أضفى أجواء الفرح والتفاعل بينه وبين الجمهور، الذي جاء من كافة المناطق المجاورة.
كل الشكر والتقدير لكل من ساهم بطريقة ما في إنجاح هذا المهرجان، على أمل اللقاء القريب في السنوات المقبلة،كما أن شركة MN nexus وأحلى سوق يعدونكم بمهرجان(صيف يا صيف)،في محطة بحمدون ابتداءا من الخامس والعشرين من تموز ولغاية الرابع من شهر آب، بحلة جديدة مع الكثير من المفاجأت على مدى تسعة أيام من السهرات الفنية لفنانين معروفين على الساحة.

Share.
Exit mobile version