اتّجاهات بحث جديدة يتيحها “Chrome” للهاتف المحمول

تجري “غوغل” تحسينات على الجودة لتطبيقات “كروم” Chrome للهاتف المحمول، باتت توفّر إصدارات المتصفّح Android وiOS وصولاً أسرع إلى المعلومات المهمّة وعمليّات البحث الشائعة والنتائج الرياضيّة المباشرة في Discovery Feed.

تتضمّن إجراءات “كروم”، وهي المهام المعدّة مسبقاً والتي تظهر في شريط عناوين المتصفّح عند الإشارة إليها بكلمات التشغيل، واحدة للشركات المحلّية. عندما تبحث عن شيء مثل مطعم قريب، سيظهر اختصار في الجزء العلويّ من الشريط يوضح اسم المطعم وعنوانه، بالإضافة إلى أزرار للاتّصال أو الحصول على الاتّجاهات أو قراءة التعليقات.

الميزة متاحة الآن في “كروم” لنظام “أندرويد”، وتقول “غوغل” إنّها ستصل إلى نظام التشغيل iOS هذا الخريف.

يحصل “كروم” للهاتف المحمول أيضاً على اقتراحات اختصارات جديدة تعتمد على الاستخدام. فإذا قام المستخدم بكتابة عبارة معيّنة للوصول إلى موقع “ويب” معيّن، فسوف يتعرّف عليها المتصفّح ويتضمّن رابطًا لها في أعلى اقتراحات البحث الخاصّة به.

كما ستتضمّن الآن خلاصة اكتشاف “كروم” للهاتف المحمول، وهي البطاقات السياقيّة التي تظهر عند فتح علامة تبويب جديدة أو تطبيق “غوغل” على الهاتف المحمول، النتائج الرياضية المباشرة. عندما يعلم “غوغل” أنّ فريقاً يعجبك يلعب، تعرض بطاقة Discover النتيجة المباشرة، والتي سيتمّ تحديثها تلقائيّاً.

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version