“تداول صور مزيفة لحفل Met Gala يخدع المشاهير وحتى والدة كاتي بيري!”

 

حتى والدة كاتي بيري تم خداعها بما بدا أنه صور Met Gala التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي
ظهر العديد من المشاهير الذين لم يتمكنوا من حضور حفل Met Gala على الإنترنت على أي حال – في صور مزيفة أظهرت علامات على أنها تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

الصور المزيفة، التي تصورهم وهم يرتدون مجموعات ساحرة تحت عنوان الحديقة لتتناسب مع قواعد اللباس لهذا العام، تمت مشاركتها بسرعة آلاف المرات على X وFacebook وسط موجة من الصور الحقيقية التي غمرت وسائل التواصل الاجتماعي للمشاهير الذين يسيرون على السجادة مساء الاثنين.

صورتان لنجمة البوب كاتي بيري، يبدو أنهما تم التقاطهما بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي، حصدتا مئات الآلاف من المشاركات بعد مشاركتهما على X. صورتها إحداهما في ثوب كريمي بطول الأرض مزين بالزهور ومبطن بالطحالب، في حين صورتها الأخرى جعلتها ترتدي مشدًا معدنيًا وتنورة مورقة من الزهور والكروم.

لكن بيري لم يكن هناك. نشرت لاحقًا على Instagram أنها كانت مقيدة في استوديو التسجيل بدلاً من ذلك. وتضمن المنشور لقطة شاشة لتبادل نصي يظهر أن والدتها وقعت ضحية للصور المزيفة.

“يا أمي، لقد تمكن الذكاء الاصطناعي منك أيضًا، احذر!” لقد أرسلت رسالة نصية ردًا.

كما تم تداول صور مزيفة للمغنية ريهانا وهي ترتدي ثوبًا مبهرجًا في حفل Met Gala على الرغم من أنها تغيبت عن حدث هذا العام بسبب إصابتها بالأنفلونزا. وتمت مشاركة صور مماثلة لبيلي إيليش، التي لم تكن حاضرة يوم الاثنين، عبر الإنترنت أيضًا.

Share.
Exit mobile version