حمدان استقبل وفداً من إتحاد نقابات عمال فلسطين : سقوط فلسطين سقوط للعرب

إستقبل المسؤول العمالي المركزي في حركة “أمل” علي حمدان في مكتبه، وفداً من إتحاد نقابات عمال فلسطين – فرع لبنان برئاسة غسان بقاعي ونائب الرئيس فؤاد عثمان ،وعضو قيادة العمل اليومي جودات الموعد، في حضور نائب رئيس الإتحاد العمالي العام  حسن فقيه ومساعد المسؤول العمالي المركزي  خليل زعيتر.

و خلال اللقاء أكّد  بقاعي ” عمق العلاقة بين إتحاد نقابات عمال فلسطين والمكتب العمالي المركزي في حركة “أمل”، كما أثنى على “دور أفواج المقاومة اللبنانية أمل في معركة طوفان الأقصى التي عمّدت الدم الفلسطيني بالدم اللبناني الذي سيحرر الأرض”.

وتحدث عن المرحلة الصعبة التي نعيشها خصوصاً أن” العدو الصهيوني المدعوم من أميركا أصبح خارج أي منطوق دولي أو إنساني”.

من ناحيته، وبعدما رحب بالحاضرين شدد حمدان على” أننا أمام هذا الوضع القاسي نؤكد أننا جنباً إلى جنب لرد العدوان القاسي ووقف الإبادة الممنهجة على الشعب الفلسطيني خصوصاً أن فلسطين في ميثاق الحركة هي قلب حركتنا وعقلها كما أكّد الإمام المغيّب السيد موسى الصدر الذي أفتى بأن إسرائيل شرٌ مطلق والتعامل معها حرام لتبقى هذه المقولة هي الهدف الأساس الذي نعمل من خلاله”.

كما أكّد” أننا يجب أن لا نُسقط العامل النفسي في المواجهة مع إسرائيل وأن القضية الفلسطينية هي البوصلة التي نتحرك من خلالها وذلك من إعلان دولة الرئيس نبيه بري أن سقوط فلسطين هو سقوط للعرب أجمع والمستهدف ليس فلسطين فحسب إنما الشعب العربي كلّه”.

Share.
Exit mobile version