افتتحت “جمعية أبناء عين الدهب الخيرية”، برعاية عضو تكتّل “الإعتدال الوطني” النّائب وليد البعريني، مركز الدهب الطبي الخيري، بحضور صاحب المركز خضر سعد محمد، مدير المركز الطبي الخيري ذو الفقار طالب، رئيس البلدية محمد عبد القادر طه، شيخ البلدة هشام أحمد محمود، خضر سعد محمد، مخاتير ومدراء المدارس، فاعليات وأهالي المنطقة.

ورحب مدير المركز خضر سعد بالحاضرين فقال: يسعدنا ويشرّفنا أن نفتتح مركزنا في ظل الأوضاع المتردية التي نمر بها والحرمان الشديد. هذا المركز وبإدارته الجديدة سيقدم الخدمات الطبية الشاملة المتكاملة بأحدث التقنيات وبأعلى معايير الجودة تحت إشراف أمهر الأطباء وبأسعار رمزيّة، مما يوفّر على المرضى عناء الانتقال إلى مراكز أخرى“.

وقال الشيخ محمود في كلمته: “كم نحن سعداء اليوم بافتتاح هذا المركز في بلدتنا لتخفيف مشقّة التنقّل على أهلنا. صحيح أن عكار محرومة، لكن عين الدهب من أشد البلدات العكارية حرمانا، ونأمل أن يكون هذا المركز بادرة خير للعديد من المشاريع في هذه البلدة، بتضافر جهود الخيّرين من الداخل والخارج”.

البعريني

والقى النّائب البعريني كلمة أكد فيها أن “عنوان المركز الطبي الخيري مهم جدًا، وهو ما يجب أن يُترجم عمليًا لإنجاحه عبر تضافر وتعاون الجميع، إدارة وأطباء وفريق عمل، ونحن مستعدّون للتعاون بكل إمكانياتنا تجاه أهلنا في عكار وعين الدهب”.

وأضاف: “للأسف باتت اليوم المتاجرة بالقطاع الصحي والطبي كبيرة جدًا، وهو ما يتوجّب علينا التصدّي له حرصًا على حياة أولادنا وأهلنا. كذلك لا بدّ من التخفيف عن أهلنا في الاغتراب، إذ يجب علينا عدم تحميل المغتربين جميع أعباء البلد، فما يعانون منه في الغربة يكفيهم، وسنتعاون وإيّاهم بدعم من وزير الصحّة وصولاً لتأمين مستشفى حكومي في المنطقة”.

Share.
Exit mobile version