دان “الإتحاد العربي للمرأة المتخصصة” –  فرع لبنان في بيان، “ممارسات العدو الإسرائيلي بحق البراءة والطفولة، فقتل 3 زهرات في الجنوب اللبناني من آل شور مع جدتهن، الجنوبية اللبنانية، المزارعة، المثابرة، من آل أيوب”.

وقال: “ليست الجريمة الأولى التي ترتكبها إسرائيل ، ولن تكون الأخيرة، فتاريخ هذا الكيان المصطنع، قائم على الإجرام والإبادة واستعمال العنف لتحقيق حضوره الغاصب لكل الشرائع الدولية ومواثيق حقوق  الإنسان. هذا الكيان الغاصب ، يمعن في انتهاكاته بحق الطفولة والمدنيين والنساء والشيوخ…آلت إسرائيل على نفسها تحويل كل ما حولها إلى مقبرة للإنسانية ، سيل من الدماء ،أشلاء  تفوح منها رائحة الإبادة الجماعية، ثلاث زهرات وجدتهن ، تقتلهن آلة الحقد الإسرائيلية”.

اضاف: “وحدة الدماء بين لبنان وفلسطين ، نصرة لغزة وأهلها، تسطر شهادات تعانق السماء بعبق البراءة ، وتنكشف معه ،يوما” بعد يوم لغة العدو الهمجية المتفلتة من كل حس إنساني. يرتكب مجازر غير موصوفة وغير مسبوقة في تاريخ البشرية”.

وإذ استنكر الإتحاد “جريمة الإعتداء البشعة التي حصلت في عيناثا، وراح ضحيتها الجدة وثلاث وردات بعمر الربيع”، ناشد “أصحاب الضمير الحي، في الدول العربية والعالمية ، بتحرك فوري لوقف آلة الإرهاب الإسرائيلية”.

Share.
Exit mobile version