كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن التطورات في الحالة الصحية والنفسية للفنانين حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، بعد وفاة نجلهما الشاب عبد الله غرقا في الساحل الشمالي مساء السبت الماضي.

وأكد أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد”، أن حسن يوسف وشمس البارودي يحاولان الرضا والتماسك في هذه المحنة الصعبة التي ألمت بهما.

وأضاف أشرف زكي، في تعليقه على حالتهما الصحية والنفسية: “حسن يوسف مؤمن وكان يحاول التماسك، لكن عندما نصحته بأن يبذل جهوده، طلب مني الدعاء له. هما في كرب ومصاب أليم”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن اصطف عدد من الفنانين لمشاركة حسن يوسف وشمس البارودي أحزانهما في وفاة نجلهما، رغم الارتباك الذي حدث في موعد الجنازة والدفن، نظرًا لإجراءات خروج الجثمان من المستشفى.

وبالنسبة لحالة شمس البارودي، وصف أشرف زكي تحديثًا لعزة مصطفى قائلاً: “أنا طبعًا شاهدتها وشاهدتهم جميعًا، هما يحاولان الرضا والتماسك، لكن في النهاية هذا مصاب أليم وهذا ما أثر فيهم”.

وفي سياق متصل، نفى أشرف زكي الشائعات التي تتردد حول منع الصحفيين من تصوير مراسم الجنازة، موضحًا أن مسجد الشرطة له طقوسٌ معينة في ممارسة مهام العمل، مما استدعى وقوف البعض في جانب مخصص.

يذكر أن عبد الله، نجل حسن يوسف وشمس البارودي، توفي غرقًا يوم السبت الماضي في أحد شواطئ الساحل الشمالي، بعد إصراره على النزول للسباحة ليلاً بحسب شهود عيان على الحادث. وتمت صلاة الجنازة عليه ودفنه أمس الاثنين بمشاركة عدد من النجوم والفنانين.

Share.
Exit mobile version