استعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي أفكارًا غريبة تراودها لاستقبال ابنها المستقبلي الذي تنتظر ولادته بعد مدة قصيرة. ظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو متداول على حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، وهي تتحدث عن أفكار حفل استقبال ابنها الذي من المقرر ولادته قريبًا.

شاركت فرح الهادي أفكارها الاستثنائية مع متابعيها، مؤكدة أنها تفكر في حفل استقبال استثنائي بثيمة احتفالية مختلفة وغريبة، مما أثار فضول الجمهور حول كيفية تنفيذ هذه الأفكار الغير تقليدية. ومن بين أفكارها المذهلة، الظهور وهي ترتدي فستان عروس وتنزل من منطاد، ما يُضفي على الحفل لمسة رومانسية وأسطورية.

واصلت فرح الهادي مشاركة أفكارها وسط ضحكات متقطعة في الفيديو وأكملت: “عقيل تعالى أخد رأيك، أبي أفكار استقبال، مثلا أني أظهر بلفة عروس وأنزل من منطاد، أو أطلع من تحت الأرض”.

وبينما تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو فرح الهادي، مُعبّرين عن إعجابهم بأفكارها الغريبة والمميزة، أكد البعض أنها قد تفعلها مثلما اعتادت على الظهور بلوكات غريبة في أوقات سابقة. ومن جانب آخر، أوضح البعض من وجهة نظرهم أن فرح تمزح فقط مع الجمهور، ولكن كثير من محبيها أبدوا تشوقهم لمشاهدة حفل استقبال المولود المميز الذي ستصنعه فرح مثلما عودتهم.

وشارك البعض أفكارا غريبة أخرى مع فرح الهادي، مُقترحين أفكارًا جديدة لاستقبال المولود مثل متابعتها لنصحتها أن تستقبل مولودها في البحر أو على ظهر يخت مثلاً، وتحفيزها للتجديد والابتكار في هذه اللحظة السعيدة.

في نهاية الفيديو، توجه الجمهور بالدعوات بسلامة الولادة وأعربوا عن محبتهم الكبيرة للفنانة فرح الهادي، مؤكدين أن الأمومة ستجعلها تركز بشكل أكبر على الاهتمام بمولودها الجديد و

Share.
Exit mobile version