أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في خطبة الجمعة من مسجد المدرسة الدينية في صور، ان “العدو الصهيوني الذي يئس عام 2000 من مشروع اسرائيل الكبرى ( اسرائيل من الفرات الى النيل) اعلن انسحابه بعد ان يئس من هزيمة المقاومة وفي عام 2006 اعلن اعادة مشروعه، ولكن ثبات المقاومة وقوتها فرضت هزيمة هذا العدو وهذا الامل لا يزال عن بعض قادة الكيان، ولذا اقدموا على هذه الحرب للقضاء على مقاومتنا التي اعدت ما تستطيع معتمدة على الله سبحانه، ولذا ستنتصر ويبدأ مشروع ازالة هذا الكيان، مؤكدين ان العيش بسلام في المنطقة يفرض علينا القضاء على الكيان الارهابي”.
اضاف : “ان الانتصار هو ما يحكم صراعنا مع العدو الصهيوني الذي كل ما يقوم هو  مجازر وارهاب وابادة ليس الا وكل هذا لن يكسر ارادة المقاومين”.
وتابع : “ان العالم الذي لم يحرك ساكنا لمنع ابادة اهلنا في غزة لن يحرك ساكنا من أجلنا، ولذا لا خيار امامنا سوى المقاومة التي وحدها تصنع المعادلات وتهزم العدو وتحفظ الوطن”.
اضاف: “اننا نشيد بالتكاتف الوطني مع اهلنا النازحين، مؤكدين ضرورة تحرك مؤسسات الدولة بشكل اكثر فاعلية للوقوف الى جانب اهلنا”.
وختم العلامة ياسين موجها التحية ل”المقاومة التي تحمي الوطن واهله وتخوض معركة الدفاع عن لبنان بكل حكمة”، موجها الشكر “لكل محور المقاومة وكل الاحرار في العالم الذين يقفون مع المقاومة واهلها ويقدمون مختلف انواع الدعم”.

 

Share.

Comments are closed.

Exit mobile version